آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يبدؤون بمصادرة أملاك الرئيس هادي ورئيس حكومته معين عبدالملك ووزير الخارجية

الحوثيون يبدؤون بمصادرة أملاك الرئيس هادي ورئيس حكومته معين عبدالملك ووزير الخارجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-04-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
كلفت المحكمة الجزائية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بصنعاء النيابة بتنفيذ قرار الحجز على أموال الرئيس هادي ورئيس حكومته "معين عبدالملك ووزير خارجيته "خالد اليماني".
 
حيث كلفت المحكمة الجزائية النيابة بتنفيذ الحجز على اموالهم وممتلكاتهم العقارية والمنقولة داخل الجمهورية اليمنية وخارجها وإشعار المحكمة بما تم الحجز عليه وفقا للقانون" حسب قولهم.
 
وقالت وسائل إعلام الحوثي إن الجزائية قد وجهت سابقاً فيما وصفته بقرارا الاتهام بانتحال اليماني صفة وزير خارجية اليمن ولقاءه برئيس وزراء اسرائيل في مؤتمر وارسو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1408