آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة انتحار شاب بميدان القاهرة (فيديو)

السعودية: شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة انتحار شاب بميدان القاهرة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، عن التفاصيل الكاملة لمحاولة شاب الانتحار، اليوم الاثنين، بإلقاء نفسه من فوق أحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض، بعد رفضه الاستجابة للشرطة، ما أدى لإصابته بكسر في قدمه نتيجة سقوطه فوق إحدى السيارات.
 
وصرح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أنه وفي تمام الساعة (١١:٤٥) من صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣، باشرت الأجهزة الأمنية مهامها حيال محاولة مواطن يبلغ من العمر (٢٢ عامًا) الانتحار وإيذاء نفسه، بعد أن اعتلى الحاجز الحديدي لأحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض.
 
وأضاف أنه بالرغم من مبادرة رجال الأمن ومحاولتهم بشتى الوسائل الممكنة لثنيه عن ذلك، إلا أنه لم يستجب لهم، نظرًا للحالة النفسية التي كان عليها، وبادر بإلقاء نفسه والسقوط بمنتصف الطريق على إحدى المركبات أثناء سيرها، مما ساهم في تخفيف حدة سقوطه على الأرض.
 
وأوضح التويجري أن المصاب تعرض لكسر في قدمه اليمنى، وتم نقله للمستشفى لتقديم الرعاية الطبية والنفسية له، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222