آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
في نسخة متجدةة من جرائم الكراهية التي يتعرض لها المسلمون في الهند، بسبب تناولهم لحم البقر، تعرض المواطن شوكت علي ذو الثمانية والستين عاماً لتنكيل شديد في بلدة بيسواناث شارياي التابعة لولاية أسام( شمال شرقي البلاد) بعدما هاجمه متطرفون هندوس بتهمة بيعه لحم البقر المحرم أكله في ديانتهم.
 
واشتبه جمع من المتطرفين بأن علي يبيع لحم البقر فحاصروه وانهالوا عليه ضرباً وأجبروه على تناول لحم الخنزير، كما ذكرت صحيفة الهند اليوم (India Today) مضيفة انه أصيب بجروح ونقل لتلقي العلاج في مشفى محلي.
 
وفي شريط فيديو يجري تناوله بكثره منذ أول امس على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن رؤية شوكت علي وهو راكع على الوحل محاطاُ بجمع غاضب يسألونه "لماذا يبيع لحم البقر؟".
 
يذكر أن لحم البقر ليس محظوراً في ولاية "آسام" ولكن يخضع ذبح الماشية لسلطة قانون سن عام 1950م، وفقا له يمكن ذبح القرة التي يتجاوز عمرها 15 عاماً فقط بعد الحصول على شهادة للذبح من طبيب بيطري حكومي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1715