آخر الأخبار :
محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
بعد دقائق من إلقائه مزحة بشأن تعرضه لنوبة قلبية، فوجئ محبو الممثل الكوميدي البريطاني إيان كوغنيتو، بوفاته على المسرح أثناء أداء عرض فني.
 
وكان كوغنيتو يقدم عرضه على أحد مسارح أوكسفوردشير في بريطانيا، ليل الخميس، وحظي بإقبال جماهيري كبير.
 
وخلال العرض، جلس كوغنيتو على كرسي ومزح بشأن تعرضه لنوبة قلبية، وبعد نحو 10 دقائق، جلس مجددا على الكرسي وأرخى جسده لنحو 5 دقائق.
 
وفي غضون ذلك، اعتقد الجمهور بأن هذا المشهد هو جزء من العرض الكوميدي، وأخذوا يطلقون الضحكات حتى قرر منظم الحفل الخروج إلى المسرح والاطمئنان على الفنان.
 
ومع اكتشاف الوضح الصحي الحرج، طلب المنظم الإسعاف، لكن كوغنيتو توفي على المسرح قبل نقله إلى المستشفى.
 
وشكل الأمر صدمة لمحبي الفنان الكوميدي المثير للجدل ولزملائه الكوميديين، الذين غرد عدد كبير منهم على “تويتر” لنعيه وتذكير الجماهير بأعماله الفكاهية.
 
يذكر أن كوغنيتو لم يحظ بشهرة عالمية، كون أعماله تركزت على الكوميديا الفردية على المسرح “Stand-up comedy”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669