آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافظ معياد يجري لقاء هام في امريكا بشأن البنوك اليمنية وغسيل الأموال

حافظ معياد يجري لقاء هام في امريكا بشأن البنوك اليمنية وغسيل الأموال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
البنك المركزي يتفق مع الخزانة الأمريكية على تأهيل البنوك اليمنية ومعاقبة مخالفي قوانين غسيل الاموال
 
توصل لقاء جمع ، وزارة الخزانة الامريكية بمحافظ البنك المركزي اليمني الأستاذ حافظ فاخر ميعاد، ووفد البنك المرافق له في اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي بواشنطن إلى جملة من التوافقات والتفاهمات المشتركة التي تصب في سبيل تعزيز دور البنك المركزي واستعادة الثقة المصرفية والدورة المالية عبر البنوك.
 
واكد المركز الاعلامي للبنك المركزي ان قيادة البنك المركزي اتفقت مع قيادة وزارة الخزانة الأمريكية ممثلة بالسيد "ايرك ديفيد مساعد وزير الخزانة الامريكية، على ضرورة التنسيق المشترك على فرض عقوبات على المخالفين للقوانين وإجراءات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب باليمن سواء كانوا أشخاص وشركات ومحلات صرافة اضافة الى التعاون والعمل على إعادة تأهيل البنوك اليمنية للسماح لها بفتح حسابات لدى البنوك الامريكية بعد أن سبق لمحافظ البنك وان اقترح على البنك الفيدرالي الأمريكي ،تعيين شركة دولية مختصة للقيام بهذا الغرض وغيرها من جوانب التأهيل والمواكبة في إجراءات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.
 
واتفقا الجانبين ،خلال الاجتماع ،على إعادة تأهيل منشاءآت الصرافة للامتثال لقواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
 
حضر اللقاء فريق من وزارة الخزانة الامريكية وسعادة السفير د.احمد عوض بن مبارك سفير بلادنا لدى الولايات الامريكية المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1951