آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اقتراح مواطنان مبادرة سعودية للحفاظ على طائر الحباري من الانقراض حيث رصدوا مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال سعودي لمن يطلق طائر الحباري.
 
وقال المواطن عبدالله الحريش الذي قام بالمبادرة هو وشقيقه محمد، بحسب العربية نت إن طائر الكروان أو الحباري طائر يعشقه الملوك والأمراء والصيادون، وهو من الطيور المهددة بالإنقراض، على مستوى العالم، ولذلك تم رصد مكافأة لحماية هذا الطائر، والإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر ان المبادرة لاقت رواجاً واسعاً لهواء الصيد وبدأت قبل 15 يومياً وتم استقبال أكثر من 50 مقطع فيديو يثبت إطلاق سراح طائر الحباري من ملاكهم، مستحقين بذلك المكافأة المالية، في حين يعتبر الوقت الحالي، هو وقت تزاوج وتفريخ طائر الحباري.
 
وأوضح أن هذه المبادرة من رجال الأعمال تهدف إلى حماية الحاية "الفطرية" والكافأة على إطلاق السراح أو رعاية بيوض هذا الطائر، وهدايا للصيادين خلال رعاية الطائر واحتضان البيضة والتفقيس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1405