آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتراح مواطنان مبادرة سعودية للحفاظ على طائر الحباري من الانقراض حيث رصدوا مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال سعودي لمن يطلق طائر الحباري.
 
وقال المواطن عبدالله الحريش الذي قام بالمبادرة هو وشقيقه محمد، بحسب العربية نت إن طائر الكروان أو الحباري طائر يعشقه الملوك والأمراء والصيادون، وهو من الطيور المهددة بالإنقراض، على مستوى العالم، ولذلك تم رصد مكافأة لحماية هذا الطائر، والإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر ان المبادرة لاقت رواجاً واسعاً لهواء الصيد وبدأت قبل 15 يومياً وتم استقبال أكثر من 50 مقطع فيديو يثبت إطلاق سراح طائر الحباري من ملاكهم، مستحقين بذلك المكافأة المالية، في حين يعتبر الوقت الحالي، هو وقت تزاوج وتفريخ طائر الحباري.
 
وأوضح أن هذه المبادرة من رجال الأعمال تهدف إلى حماية الحاية "الفطرية" والكافأة على إطلاق السراح أو رعاية بيوض هذا الطائر، وهدايا للصيادين خلال رعاية الطائر واحتضان البيضة والتفقيس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911