آخر الأخبار :
اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الخيانة التي وقعت يوم امس في منطقة العود بمحافظة إب.. وماذا حدث؟

تفاصيل الخيانة التي وقعت يوم امس في منطقة العود بمحافظة إب.. وماذا حدث؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

وقعت يوم امس خيانة في منطقة العود تمكن من خلالها الحوثيين بالتسلل الى عدد من المواقع.

وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة ان القيادي الحوثي الكبير وكيل محافظ إب دخل الى قرية المحلة بحجة ان لديهم خطوبة.. وقالت المصادر ان الحدث وقع بالتنسيق مع عبدالعزيز عياش وعلي الشاهرس من قرية المحل والذين استضافوا عبدالقادر سفيان وجيه الدين وكيل محافظة إب وهو قيادي حوثي كبير.

وقالت المصادر انهم دخلوا على اساس ان معاهم خطوبة وتغدوا وجلسوا لليل وبعدها انتشروا في المواقع واطلقوا الرصاص واطلقوا الصرخة.

مضيفا انه اندلع على اثرها مواجهات وتمت محاصرتهم داخل مدرسة الشهيد المضواحي وحتى اليوم، ويعتقد ان بينهم القيادي الحوثي وكيل محافظة اب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5705) قراءة

Total time: 0.2351