آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

في صنعاء يوجد ازمتان خانقتان ينفذهما الحوثيين بحق المواطنين.

وفي الوقت الذي يستغل فيه الحوثيون أزمة البترول ويقومون بتدويلها، بعد احتجاز اللجنة الاقتصادية التابعة للشرعية لعدد من البواخر بحجة تهريب الاموال وعدم الامتثال للبنك المركزي اليمني، هناك ازمة اخرى في الغاز مستمرة منذ اكثر من عام، يتسبب فيها الحوثيون ويتحكمون في كل مفاصلها، دون ان تحرك للشرعية لتدويل تلك الازمة.

يستخدم الحوثيون معاناة المواطنين من أجل مصالحهم، ويحاولون الضغط على الشرعية للتراجع عن قراراتها بشأن المشتقات النفطية، وتدويل المشتقات النفطية عبر الأمم المتحدة، فيما يرتكبون أبشع ازمة في الغاز المنزلي، على حساب المواطنين لأغراض امنية وإذلال للمواطنين، وابتزازهم.

والسؤال الذي يضع نفسه هو: اذا كان الحوثيون يستخدمون معاناة المواطنين لتدويل قضية البترول، فلماذا لا تقوم الشرعية بتدويل أزمة الغاز ايضا لاظهار مدى جرم الحوثيين بحق المواطنين، وافتعال الأزمات تلو الازمات بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5114