آخر الأخبار :
السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث)

خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

سقط اليوم جبل العود الاستراتيجي في منطقة العود بمحافظة إب.

ويأتي سقوط جبل العود نتيجة خيانات كبيرة وتآمرات من قبل عدد من المشائخ وأعيان المنطقة، كما خذلتهم الشرعية ولم تقم بإرسال اسلحة للمقاتلين.

وقال مصدر محلي لاخبار الساعة انه تمت محاصرة جبل العود من كل اتجاهات وطوقوهم بعدما ادخل المشائخ الحوثيين من عدة مناطق، وان المقاتلين انسحبوا منه بعد نفاذ اسلحتهم في مواجهة الحوثيين.

وقالت مصادر ان اسد العود "عمر عبده ناجي فاضي" استشهد في المعركة.

وقال المصدر لاخبار الساعة ان الحوثيين تقدموا بشكل كبير وتجاوزوا منطقة قرين الفهد ووصلوا إلى الفاخر، وعلى وشك الوصول إلى قعطبه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0839