آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنك المركزي اليمني يتحدث عن معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب

البنك المركزي اليمني يتحدث عن معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

اثنى قطاع الاشراف المصرفي في البنك المركزي على الشركات التجارية وشركات صرف العملات التي لم تاخذ في المضاربة في العملة, وهي تدعو الاعمال التجارية الى تفعيل و استخدام حساباتها المصرفية.

وفي هذا الصدد, يوصي قطاع الاشراف المصرفي بان تبقى المصارف وشركات صرف العملات التي لاتكهن سلبا في السوق بعيدا عن الكيانات التي تفعل ذلك, لان البنك المركزي سيستخدم جميع الادوات والاجراءات القانونية, المحلية والدولية, ضد شركات صرف العملات التي هي devaluating العملة بالتخمين لان هذه معركة وطنية هامة يجب ان تكون الفوز من اجل خير البلد وحماية الشعب من هذه الاجراءات.

ويؤكد قطاع الاشراف المصرفي ايضا انه سيتم, من خلال القنوات القانونية المحلية والدولية, ان تقدم الى المحكمة شركات صرف العملات التي تشارك في غسل الاموال, وتمويل الارهاب, و المضاربة العملات, وتهريب العملة خارج البلد.

#منقول من : صفحة البنك المركزي اليمني (#عدن) على الفيس بوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938