آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه

التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
باغتت القوات الحكومية وحراس الجمهورية، الحوثيين بالتفاف ناجح في جبهة رأس العود محافظة إب وسط اليمن، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".
 
وأوضح أن وحدات من القوات الحكومية اللواء 30 وبإسناد من حراس الجمهورية نفذت الساعات الماضية التفافاً على مسلحي الحوثي الذين حاولوا التسلل إلى سوق الخميس.
 
وأكد مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي وأسر قيادي ميداني مع ثلاثة مرافقيه وتدمير مرابض مدفعية.
 
وبالتزامن خاضت القوات الحكومية والحزام الأمني وبإسناد من حراس الجمهورية مواجهات عنيفة في جبهة حمك جنوب العود تكللت بتطهير وتأمين منطقة منخلة التي كانت المليشيات الحوثية قد تقدمت صوبها في وقت متأخر من مساء أمس.
 
وأكد الإعلام العسكري مصرع وجرح أعداد من عناصر المليشيات الحوثية وإجبار البقية على الفرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3869