آخر الأخبار :
السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه الصحة السعودية: تسجيل 22 حالة وفاة و 1618 إصابة جديدة بكورونا السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن

ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزیر الخارجیة الیمني خالد الیماني، اليوم الجمعة إن "أزمة الیمن تقترب من مراحلھا الأخیرة، وكل ما نحتاج إلیه ھو بعض الحكمة لأھل الیمن".
 
وأضاف في حوار مع مجلة "الرجل"، أنه لا یرى أن الحرب ھي السبیل لحل الأزمة الیمنیة، فكل حروب التاریخ انتھت وتنتھي على طاولة المفاوضات وتصل إلى حلول.
 
وحذر الوزير من أن اتفاق السوید بین الحكومة الیمنیة والحوثیین، یكاد الیوم بعد مرور 3 أشھر أن ینھار نتیجة تعنت الميلیشیا ورفضھا لمبدأ الانسحاب من الحدیدة، والقبول بعودة مؤسسات الدولة الشرعیة إلیھا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227