آخر الأخبار :
اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

" بيان صحفي"

تدين كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع بأشد العبارات استمرار ميليشيا الحشد الشعبي بقصف واستهداف المدنيين في المدينة القديمة واقتحام عدد من المنازل بينها منازل تابعة لقيادات وأفراد الكتائب ، وارتكاب هذه الميليشيا لأبشع الجرائم تحت يافطة " الحملة الامنية " وهي الجرائم المتزامنة مع حملة تشويه ممنهجة ضد الكتائب واللواء 35 مدرع من بعض الوسائل الاعلامية الممولة من دولة قطر ، وبتحريض من بعض القيادات الأمنية والعسكرية التي خانت شرفها العسكري وباتت تعمل لصالح جماعة الاخوان المسلمين وتأتمر بأوامرها.

إننا إذ نؤكد التزامنا الثابت والمطلق باحترام قرارات السلطة الشرعية والتزامنا بما يصدر منها ، فإننا نحذر ميليشيا الحشد الشعبي من التمادي في ارتكاب جرائمها تحت يافطة " الحملة الامنية " حيث أن الحملة الامنية تتلقى توجيهاتها من رئيسها الأخ محافظ المحافظة الذي أكد أن توجيهاته بإيقاف اطلاق النار قد تم التمرد عليها من قبل بعض القيادات التي تمردت عليه ، ما جعله يطالب بإقالتها ، وفي هذا الصدد فإننا نؤكد على الحق بالدفاع عن النفس أمام الهجمات الارهابية التي تشنها ميليشيا الحشد الشعبي على المدنيين في المدينة القديمة وعلى أفراد الكتائب .

إننا إذ ندين هذه الجرائم والتي تأتي استمرارا لمسلسل الاستهداف الذي بدأته ميليشيا الحشد الشعبي قبل أكثر من شهر، فإننا نناشد فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومحافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان باتخاذ الاجراءات اللازمة بإنقاذ المدنيين في المدينة القديمة ، ومحاسبة المسؤولين عن استهدافهم وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع ، كما نناشد المنظمات الدولية والمحلية للوقوف أمام مظلومية المدينة القديمة التي تتعرض لقصف همجي واستهداف ممنهج من قبل ميليشيا متطرفة ومتمردة على الدولة.

صادر عن :

كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع

تعز 20/4/2019

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692