آخر الأخبار :
الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أفادت وسائل إعلام محلية أنباء عن إنشقاق شقيق محافظ محافظة البيضاء، الموالي للشرعية ووصوله صنعاء صباح يوم السبت، بعد يوم واحد من انشقاق قائد الشرطة العسكرية في محور اليتمة بمحافظة الجوف، العقيد أحمد المجني.
 
وذكرت وسائل الإعلام، أن الشيخ حسين الخضر السوادي، أعلن انشقاقه عن “الشرعية” معلناً انضمامه في صفوف “الحوثيين”، مؤكدة وصول الشيخ السوادي صنعاء صباح السبت، حسب المصادر.
 
هذا ومنيت قوات الشرعية والمقاومة بهزائم ثقيلة في محافظة الضالع، تمثلت بسقوط جبهة العود وحمك ومعسكر الحلم ومحاصرة معسكر الصدرين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5229) قراءة

Total time: 0.1928