آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم !

مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

اقترب الحوثيون من السيطرة على مدينة الضالع، بعد انتصارات متتالية حققها مقاتلوهم في تلك الجبهة.

وبعد سقوط منطقة العود ودمت بيد الحوثيين تقدموا باتجاه مدينة الضالع، حيث قالت مصادر محلية إن الحوثيين تمكنوا اليوم من السيطرة على سوق الخميس الاستراتيجي.

وبحسب المصادر فإن الحوثيين ايضا يحاصرون معسكر الصدرين، وكانوا قد سيطروا على معسكر الحلم ومواقع استراتيجية هامة بالمنطقة.

وقالت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي إن قواتهم سيطرت على منطقة “حجر” أولى المناطق الواقعة ضمن مدينة الضالع عاصمة محافظة الضالع، شمالي عدن.

كما اعلنوا عن شن قواتهم هجوما عنيفا على مواقع قوات الشرعية في جبهة مديرية الحشاء.
 
كما تحدثوا عن تقدمات مكنتهم من قطع خط الامداد الوحيد لمقاتلي الشرعية في المديرية في منطقة “الزقماء”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617