آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني

إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اصدر البنك المركزي اليمني في عدن إعلام هام بشأن الموافقة على السحب من الوديعة السعودية، والذي من شأنه ان يساهم في خفض اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني.
 
حيث أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (21) بمبلغ 39.4 مليون دولار و المخصصة لتغطية الطلبات المقدمة عبر عدد من البنوك التجارية و الإسلامية في جميع محافظات الجمهورية لفتح اعتمادات استيراد سلع اساسية.
 
كما أن البنك المركزي سيعمل على تطبيق الآلية الجديدة للاعتمادات المستندية التي تم إقرارها بهدف تسهيل الإجراءات وبما يمكن جميع تجار المواد الأساسية من تغطية احتياجات المواطنين في جميع نواحي الجمهورية اليمنية.
 
وعليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التجارية و الإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي لاستكمال إجراءات فتح الاعتمادات المستندية خلال اليومين القادمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2117