آخر الأخبار :
وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني

إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اصدر البنك المركزي اليمني في عدن إعلام هام بشأن الموافقة على السحب من الوديعة السعودية، والذي من شأنه ان يساهم في خفض اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني.
 
حيث أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (21) بمبلغ 39.4 مليون دولار و المخصصة لتغطية الطلبات المقدمة عبر عدد من البنوك التجارية و الإسلامية في جميع محافظات الجمهورية لفتح اعتمادات استيراد سلع اساسية.
 
كما أن البنك المركزي سيعمل على تطبيق الآلية الجديدة للاعتمادات المستندية التي تم إقرارها بهدف تسهيل الإجراءات وبما يمكن جميع تجار المواد الأساسية من تغطية احتياجات المواطنين في جميع نواحي الجمهورية اليمنية.
 
وعليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التجارية و الإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي لاستكمال إجراءات فتح الاعتمادات المستندية خلال اليومين القادمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.052