آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث !

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
صرح الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي أن قوات ألوية العمالقة تصدت لهجوم عنيف شنته جماعة الحوثي على مواقع العمالقة في التحيتا من عدة محاور .
 
وقال المهجمي أن المليشيات هاجمت ظهر اليوم مواقع العمالقة في التحيتا من ثلاثة محاور واستخدمت خلال الهجوم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية .
 
وأضاف ناطق العمالقة أن أبطال العمالقة تصدوا للهجوم الحوثي وخاضوا معهم إشتباكات عنيفة استمرت لساعات ، واستخدمت المليشيات قبيل الهجوم قذائف مدفعية الهاون ومدفعية الهاوزر وقذائف آر بي جي وصواريخ ” لُـو ” .
 
وأردف المهجمي أن مسلحي المليشيا استهدفوا المواقع بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح 12.7 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة .
 
واختتم المهجمي تصريحه أن العمالقة تمكنوا من التصدي لهجوم مليشيات الحوثي وكبدوها خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، ودحر مسلحي الحوثي إلى مناطق بعيدة ، وأن عمليات تمشيط واسعة تجريها قوات العمالقة في عدد من المناطق لتصفية أي جيوب حوثية قد تتخفى في جحورها .
 
يشار إلى أن جماعة الحوثي كثفت من خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية في الحديدة في الآونة الأخيرة وعززت مواقعها العسكرية بآلاف المقاتلين واستقدمت تعزيزات عسكرية ضخمة إلى جبهات عدة في الحديدة في ظل تجاهل وصمت أممي تجاه تلك الخروقات المستمرة .
 
وتأتي هذه الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية في إطار التصعيد العسكري على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة من الحديدة ، ومنها مواقع العمالقة بشكل شبه يومي الواقعة في مديرية التحيتا الإستراتيجية والتي تمكنت قوات العمالقة من تحرير أجزاء واسعة منها كانت خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1013