آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عاجل: العثور على جثة طفل مفقود عقب يوم من اختفائه بخور مكسر

عاجل: العثور على جثة طفل مفقود عقب يوم من اختفائه بخور مكسر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
عثر مواطنون في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء على جثة لطفل فقده ذووه منذ نحو يومين، بداخل سيارة مهجورة بشارع الشابات في مديرية خورمكسر.
 
وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على جثة الطفل عبدالله جمال هبة داخل السيارة في حي الشابات بمديرية خور مكسر، بعد يوم من وصول بلاغ بفقدانه.
 
وبحسب المصادر، فإن الطفل "هبة" يبلغ من العمر 4 سنوات، واختفى قبل يومين، ليتم العثور عليه داخل سيارة مهجورة، علما بأنه من أبناء الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0733