آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته!

اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

علقت جماعة الو العباس على هجوم الاصلاح على مدينة تعز القديمة بأنها محاولة لفرض امر واقع والسيطرة على مدينة تعز القديمة.

وقالت ان توجيهات محافظ تعز نزعت صفة القانونية عن ما تسمى باللجنة الامنية .. وهذا ما فالته:

محافظ تعز ينزع الشرعية عن اللجنة الامنية والحملة الامنية ويحمل وكيل اول المحافظة د عبدالقوي المخلافي واللجنة الامنية المسؤولية الكاملة عن تبعات الهجوم على المدينة القديمة ويجدد توجيهاته السابقة بوقف اطلاق النار وانسحاب الحملة الامنية .

فمن خلال هذه المذكرة يتضح تماما أن المشكلة في تعز هي محاولة فرض طرف لنفسه كسلطة أمر واقع تفرض رأيها فأما أن ينساق وتفرض ما تريد أو لا يقبل كل ما تفرضه عليه والوقوف ضده والعمل على تشويهه كما حصل للمحافظ السابق د أمين محمود .

واليوم يبدو الأمر جلياً وواضحاً من خلال تعاملها مع محافظ المحافظة أ نبيل شمسان وعدم الانصياع لتوجيهاته محاولة فرض ما تريد على ارض الوقع مستخدمة مؤسسات الدولة وأجهزتها ومتخذة من الشرعية دثار لتنفيذ أجندتها ؛ الأمر الذي يستدعي تدخل فوري لفخامة الأخ رئيس الجمهورية لإيقاف نزيف الدم بحق أبناء تعز ومعاقبة المتسببين بهذه الجرائم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262