آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يبسطون سيطرتهم على أول نقطة أمنية في مديرية «الأزارق» بعد الحشاء

الحوثيون يبسطون سيطرتهم على أول نقطة أمنية في مديرية «الأزارق» بعد الحشاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تمكن المقاتلون الحوثيون من الوصول إلى أطراف مديرية الأزارق بمحافظة الضالع (جنوب اليمن) والسيطرة علي أول نقطة أمنية واعتقال أحد أفرادها.
 
وقال مصدر ميداني لصحيفة المصدر أونلاين إن المسلحين الحوثيين سيطروا على نقطة “تورصة” الأمنية وأسروا أحد أفراد النقطة بعد مناوشات دارت بينهم وبين أفراد أمن يتبعون الحكومة الشرعية.
 
ويأتي هذا استمراراً للتقدم الذي تحققه مليشيات المتمردين الحوثيين نحو المناطق الجنوبية بهدف استعادة السيطرة على مناطق ما كان يعرف باليمن الشمالي قبل الوحدة، وقطعت المليشيات شوطاً كبيراً في ذلك بالتقدم في جبهات الضالع والبيضاء.
 
وفي وقت لاحق قالت مصادر ميدانية إن المقاومة الشعبية والجيش بمحافظة الضالع احكمت بعد عصر اليوم الجمعة على المناطق الحدودية لمديرية الازارق مع مديرية الحشاء التابعة لمحافظة تعز.
 
وأفاد مكتب إعلام محافظة _الضالع أن أبطال المقاومة الشعبية والجيش أحكمت سيطرتها على المنطقة الحدودية بمديرية الازارق بالضالع ، عقب كسر محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية التي حاولت التسلل من اتجاه مديرية الحساء بمحافظة تعز.
 
واضاف تقدمت المقاومة من قبائل الازارق وقوات من اللواء ٣٣ مدرع لتأمن حدودها وتمشيط مناطق مديرية الحشاء المحاذية للازارق.
 
ووجهت مقاومة الأزارق مناشدة لقائد محور الضالع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة والتحالف الدفع بتعزيز لمواجهة مليشيا الحوثي التي تتقدم صوب مديرتي الازارق والمسيمير بلحج عن طريق وادي تبن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1792