آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يبسطون سيطرتهم على أول نقطة أمنية في مديرية «الأزارق» بعد الحشاء

الحوثيون يبسطون سيطرتهم على أول نقطة أمنية في مديرية «الأزارق» بعد الحشاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تمكن المقاتلون الحوثيون من الوصول إلى أطراف مديرية الأزارق بمحافظة الضالع (جنوب اليمن) والسيطرة علي أول نقطة أمنية واعتقال أحد أفرادها.
 
وقال مصدر ميداني لصحيفة المصدر أونلاين إن المسلحين الحوثيين سيطروا على نقطة “تورصة” الأمنية وأسروا أحد أفراد النقطة بعد مناوشات دارت بينهم وبين أفراد أمن يتبعون الحكومة الشرعية.
 
ويأتي هذا استمراراً للتقدم الذي تحققه مليشيات المتمردين الحوثيين نحو المناطق الجنوبية بهدف استعادة السيطرة على مناطق ما كان يعرف باليمن الشمالي قبل الوحدة، وقطعت المليشيات شوطاً كبيراً في ذلك بالتقدم في جبهات الضالع والبيضاء.
 
وفي وقت لاحق قالت مصادر ميدانية إن المقاومة الشعبية والجيش بمحافظة الضالع احكمت بعد عصر اليوم الجمعة على المناطق الحدودية لمديرية الازارق مع مديرية الحشاء التابعة لمحافظة تعز.
 
وأفاد مكتب إعلام محافظة _الضالع أن أبطال المقاومة الشعبية والجيش أحكمت سيطرتها على المنطقة الحدودية بمديرية الازارق بالضالع ، عقب كسر محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية التي حاولت التسلل من اتجاه مديرية الحساء بمحافظة تعز.
 
واضاف تقدمت المقاومة من قبائل الازارق وقوات من اللواء ٣٣ مدرع لتأمن حدودها وتمشيط مناطق مديرية الحشاء المحاذية للازارق.
 
ووجهت مقاومة الأزارق مناشدة لقائد محور الضالع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة والتحالف الدفع بتعزيز لمواجهة مليشيا الحوثي التي تتقدم صوب مديرتي الازارق والمسيمير بلحج عن طريق وادي تبن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1634