آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

بعث القيادي السلفي ابو العباس رسالة الى قيادة التحالف بالتدخل لوقف الحرب التي وصفها بالظالمة وقال انه تشنها ما وصفهم بمليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

وفيما يلي نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة / قيادة التحالف العربي المحترمون

تحية طيبة،، وبعد/

م/ مناشدة للتدخل ووقف الحرب الظالمة التي تشنها علينا مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

في البداية ترفع إليكم كتائب العقيد أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع شرعية، أطيب تحياتها،،

وعطفاً على الموضوع بعاليه، فإننا نناشدكم بحق المسؤولية التي تحملتموها في نجدة شعبنا اليمني من ظلم المليشيات الحوثية الانقلابية، ومن بطش وتجبر القوى الخارجة عن الدولة والنظام والقانون، بالتدخل العاجل لإيقاف الحرب الوحشية التي تشنها مليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح على المواطنين من أبناء مدينة تعز ، وإيقاف شلال الدم المسفوك للمواطنين المدنيين من سكان الأحياء الجنوبية وأحياء المدينة القديمة بمدينة تعز والتي تستخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ضمن مسلسل جرائم الحرب البشعة التي تشترك فيها مليشيات الحوثي الانقلابية مع مليشيات الحشد الشعبي المتمردة التابعة لحزب الإصلاح.

كما نأمل أن تقوم الحكومة الشرعية بواجبها ومسؤوليتها لحماية مواطنيها من هذه المجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحشد الشعبي الإرهابية حيث وصل الحال بالناس إلى مرحلة مأساوية لم يعد معها سكوت الحكومة الشرعية مقبولاً بأي شكل من الأشكال ويهدد بتقويض شرعيتها وقبولها لدى عامة الناس.

والله الموفق والمستعان،،

عقيد/ 

عادل عبده فارع (أبو العباس)

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023