آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاربعاء 29 يناير 2020م الحوثيون يعلنون عن اسم العملية التي تمكنوا فيها من إسقاط جبهة نهم (وتفاصيل جديدة) الفلكي الشوافي يكشف موعد انتهاء موجة الصقيع و أهم مؤشرات طقس اليمن لإسبوع قادم يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

القيادي السلفي ابو العباس يبعث بمناشدة عاجلة الى قيادة التحالف.. وهذا ما جاء فيها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

بعث القيادي السلفي ابو العباس رسالة الى قيادة التحالف بالتدخل لوقف الحرب التي وصفها بالظالمة وقال انه تشنها ما وصفهم بمليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

وفيما يلي نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة / قيادة التحالف العربي المحترمون

تحية طيبة،، وبعد/

م/ مناشدة للتدخل ووقف الحرب الظالمة التي تشنها علينا مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح.

في البداية ترفع إليكم كتائب العقيد أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع شرعية، أطيب تحياتها،،

وعطفاً على الموضوع بعاليه، فإننا نناشدكم بحق المسؤولية التي تحملتموها في نجدة شعبنا اليمني من ظلم المليشيات الحوثية الانقلابية، ومن بطش وتجبر القوى الخارجة عن الدولة والنظام والقانون، بالتدخل العاجل لإيقاف الحرب الوحشية التي تشنها مليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح على المواطنين من أبناء مدينة تعز ، وإيقاف شلال الدم المسفوك للمواطنين المدنيين من سكان الأحياء الجنوبية وأحياء المدينة القديمة بمدينة تعز والتي تستخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ضمن مسلسل جرائم الحرب البشعة التي تشترك فيها مليشيات الحوثي الانقلابية مع مليشيات الحشد الشعبي المتمردة التابعة لحزب الإصلاح.

كما نأمل أن تقوم الحكومة الشرعية بواجبها ومسؤوليتها لحماية مواطنيها من هذه المجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحشد الشعبي الإرهابية حيث وصل الحال بالناس إلى مرحلة مأساوية لم يعد معها سكوت الحكومة الشرعية مقبولاً بأي شكل من الأشكال ويهدد بتقويض شرعيتها وقبولها لدى عامة الناس.

والله الموفق والمستعان،،

عقيد/ 

عادل عبده فارع (أبو العباس)

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791