آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

بلاغ صحفي

 

تنفي كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع علاقتها بما ورد في مقطع فيديو يتم تداوله ويظهر فيه صوت شخص من أفراد ما يسمى الحملة الأمنية وهو يؤدي الصرخة خلال تصوير أفراد الكتائب أثناء تهجيرهم من المدينة القديمة، والادعاء بأن أفراد الكتائب يؤدون الصرخة الحوثية. 

ونحن إذ نحمل الشخص الذي قام بالتصوير وترديد صرخة الانقلابيين الحوثيين بهدف تشويه صورة الكتائب كامل المسؤولية، ومن ثم تداول المقطع عبر وسائل الاعلام والناشطين التابعين لجماعة الاخوان المسلمين فإننا نهيب بالجميع عدم التعامل مع حملات الاستهداف الاعلامية التي تريد النيل من الكتائب وقياداتها وأفرادها ومواقفها البطولية في مواجهة جماعة الحوثي الانقلابية. 

كما نجدد العهد لجماهير شعبنا عامة وأبناء تعز خاصة أن نظل على العهد الذي قطعناه على أنفسنا وبذلنا فيه أعظم التضحيات وهو موقفنا المؤيد للشرعية وقتالنا تحت رايتها من أجل استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

 

صادر عن :

كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع

تعز 27/4/2019

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3153