آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

بيان جديد صادر عن كتائب ابو العباس بشأن مقطع فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

بلاغ صحفي

 

تنفي كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع علاقتها بما ورد في مقطع فيديو يتم تداوله ويظهر فيه صوت شخص من أفراد ما يسمى الحملة الأمنية وهو يؤدي الصرخة خلال تصوير أفراد الكتائب أثناء تهجيرهم من المدينة القديمة، والادعاء بأن أفراد الكتائب يؤدون الصرخة الحوثية. 

ونحن إذ نحمل الشخص الذي قام بالتصوير وترديد صرخة الانقلابيين الحوثيين بهدف تشويه صورة الكتائب كامل المسؤولية، ومن ثم تداول المقطع عبر وسائل الاعلام والناشطين التابعين لجماعة الاخوان المسلمين فإننا نهيب بالجميع عدم التعامل مع حملات الاستهداف الاعلامية التي تريد النيل من الكتائب وقياداتها وأفرادها ومواقفها البطولية في مواجهة جماعة الحوثي الانقلابية. 

كما نجدد العهد لجماهير شعبنا عامة وأبناء تعز خاصة أن نظل على العهد الذي قطعناه على أنفسنا وبذلنا فيه أعظم التضحيات وهو موقفنا المؤيد للشرعية وقتالنا تحت رايتها من أجل استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

 

صادر عن :

كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع

تعز 27/4/2019

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1624