آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كيف رد رد وزير خارجية البحرين على مقتدى الصدر

كيف رد رد وزير خارجية البحرين على مقتدى الصدر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
رد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة على مقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا فورا.
 
وقال آل خليفة في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي.. وبدل أن يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الإيراني الذي يسيطر على بلده، اختار طريق السلامة ووجه كلامه للبحرين".
 
وتابع: "أعان الله العراق عليه وعلى أمثاله من الحمقى المتسلطين".
 
كما وجه الوزير البحريني في تغريدة ثانية انتقادا لاذعا لمقتدى الصدر مستشهدا ببيت شعر لـ"أبو اليمن الكندي" ومذيلا تغريدته بوسم #مقتدى".
 
وفي وقت سابق من اليوم نشر مقتدى الصدر وثيقة تضمنت 10 مقترحات من بينها "إيقاف الحرب في اليمن والبحرين وسوريا فورا وتنحي حكامها في الحال والعمل على تدخل الأمم المتحدة من أجل الإسراع في استتباب الأمن فيها والتحضير لانتخابات نزيهة بعيدة عن تدخلات الدول أجمع وحمايتها من الإرهاب الداعشي وغيره".
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2433