آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قضت المحكمة الجنائية في البحرين بالسجن اسبوعين على الفتاة التي ظهرت بملابس فاضحة ترقص وهي تطل من فتحة سيارة برفقه شاب على جسر ستره بالبحرين، فيما برأت المحكمة صديقها من التهمة المسندة إليه.
 
واوضحت وسائل إعلام بحرينية أن الفتاة المتهمة 30 عام اعترفت أنه أثناء ما كانت برفقة صديقها المتهم الثاني في سيارته توجها إلى منطقة الجفير لأجل السهر وخرجا عائدين للفندق.
 
واضافت أثناء ذلك كانت نافذة السقف مفتوحة، فقامت بالوقوف بنفسها واخرجت جسمها من فتحة السقف وأشارت بحركات تدل على الرقص بينما كانت تستمع وصديقها للأغاني في السيارة.
 
تجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو جرى تداوله أظهر الفتاة الخليجية المتهمة وهي تخرج نصف جسدها من فتحة سقف سيارة على طريق عام وتفتعل حركات تدل على انسجامها مع الاغاني فيما كان الخليجي المتهم الثاني يقود السيارة، وهو ما اثار ضجة واسعة لتلقي الجهات الأمنية القبض عليهما وتوجه لهما تهمة الفعل الفاضح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.155