آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

شاهد فتاة خليجية بملابس فاضحة تطل من سقف سيارة على طريق عام وترقص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قضت المحكمة الجنائية في البحرين بالسجن اسبوعين على الفتاة التي ظهرت بملابس فاضحة ترقص وهي تطل من فتحة سيارة برفقه شاب على جسر ستره بالبحرين، فيما برأت المحكمة صديقها من التهمة المسندة إليه.
 
واوضحت وسائل إعلام بحرينية أن الفتاة المتهمة 30 عام اعترفت أنه أثناء ما كانت برفقة صديقها المتهم الثاني في سيارته توجها إلى منطقة الجفير لأجل السهر وخرجا عائدين للفندق.
 
واضافت أثناء ذلك كانت نافذة السقف مفتوحة، فقامت بالوقوف بنفسها واخرجت جسمها من فتحة السقف وأشارت بحركات تدل على الرقص بينما كانت تستمع وصديقها للأغاني في السيارة.
 
تجدر الإشارة إلى أن مقطع فيديو جرى تداوله أظهر الفتاة الخليجية المتهمة وهي تخرج نصف جسدها من فتحة سقف سيارة على طريق عام وتفتعل حركات تدل على انسجامها مع الاغاني فيما كان الخليجي المتهم الثاني يقود السيارة، وهو ما اثار ضجة واسعة لتلقي الجهات الأمنية القبض عليهما وتوجه لهما تهمة الفعل الفاضح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1741