آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كتائب ابو العباس تصدر بلاغ صحفي بشأن المقتنيات الأثرية التابعة للمتحف الوطني بتعز (نص البلاغ)

كتائب ابو العباس تصدر بلاغ صحفي بشأن المقتنيات الأثرية التابعة للمتحف الوطني بتعز (نص البلاغ)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
بلاغ صحفي
 
تهيب كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع أنها وفي سياق تسليمها لمقتنيات المتحف الوطني التي قامت بتحريزها قد سلمت كل المقتنيات إلى اللجنة المكلفة من وزارة الثقافة وقد تم استلامها وبقيت بعض المقتنيات في احدى الغرف في مكتب القيادة وتم ابلاغ الوزارة وبدوره قام الوزير بتاريخ 17 أبريل 2019 بتكليف مدير عام الثقافة باستلام بقية المقتنيات وفقا للتكليف المرفق. 
ونتيجة الأحداث الأخيرة والتي تم فيها اقتحام مقر القيادة ونهبه من قبل ميليشيا الحشد الشعبي فإننا نخلي عهدتنا مطالبين الجهات المختصة بتحمل مسؤوليتها بالحفاظ على ما تبقى من المقتنيات.
 
صادر عن :
كتائب العقيد أبي العباس - اللواء 35 مدرع
تعز - 29/4/2019
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2054