آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
سيواجه بطل العالم للفنون القتالية المختلطة وفقا لمنظمة "UFC"، الروسي حبيب نورمحمدوف متحديه الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي وذلك خلال دورة "UFC 242".
 
وقال والد حبيب ومدربه عبد المناب نورمحمدوف: : لقد تحدد المنافس، إنه داستن بوارييه، كما تقرر النزال يوم 7 سبتمبر، في الإمارات العربية المتحدة. لقد استحق بوارييه خوض هذه المواجهة وفقا للمبدأ الرياضي، لا ينبغي علينا التقليل من شأن مزايا خصمنا".
 
يذكر أن المقاتل الأمريكي حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة "UFC 236".
 
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
 
كما أنه من المحتمل أن يشارك في هذه الدورة المقاتلان الروسيان الآخران زبيرا توخوغوف وأبو بكر نورمحمدوف، اللذان عوقبا بالإيقاف أيضا من قبل اللجنة الرياضية، في ولاية نيفادا ألأمريكية، لمشاركتهما في نفس الشجار.
 
وهذه هي الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة "UFC" مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
 
المصدر: "sportbox.ru" 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1494