آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
سيواجه بطل العالم للفنون القتالية المختلطة وفقا لمنظمة "UFC"، الروسي حبيب نورمحمدوف متحديه الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي وذلك خلال دورة "UFC 242".
 
وقال والد حبيب ومدربه عبد المناب نورمحمدوف: : لقد تحدد المنافس، إنه داستن بوارييه، كما تقرر النزال يوم 7 سبتمبر، في الإمارات العربية المتحدة. لقد استحق بوارييه خوض هذه المواجهة وفقا للمبدأ الرياضي، لا ينبغي علينا التقليل من شأن مزايا خصمنا".
 
يذكر أن المقاتل الأمريكي حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة "UFC 236".
 
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
 
كما أنه من المحتمل أن يشارك في هذه الدورة المقاتلان الروسيان الآخران زبيرا توخوغوف وأبو بكر نورمحمدوف، اللذان عوقبا بالإيقاف أيضا من قبل اللجنة الرياضية، في ولاية نيفادا ألأمريكية، لمشاركتهما في نفس الشجار.
 
وهذه هي الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة "UFC" مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
 
المصدر: "sportbox.ru" 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1406