آخر الأخبار :
جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يخوض نزاله المقبل في أبو ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
سيواجه بطل العالم للفنون القتالية المختلطة وفقا لمنظمة "UFC"، الروسي حبيب نورمحمدوف متحديه الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي وذلك خلال دورة "UFC 242".
 
وقال والد حبيب ومدربه عبد المناب نورمحمدوف: : لقد تحدد المنافس، إنه داستن بوارييه، كما تقرر النزال يوم 7 سبتمبر، في الإمارات العربية المتحدة. لقد استحق بوارييه خوض هذه المواجهة وفقا للمبدأ الرياضي، لا ينبغي علينا التقليل من شأن مزايا خصمنا".
 
يذكر أن المقاتل الأمريكي حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة "UFC 236".
 
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
 
كما أنه من المحتمل أن يشارك في هذه الدورة المقاتلان الروسيان الآخران زبيرا توخوغوف وأبو بكر نورمحمدوف، اللذان عوقبا بالإيقاف أيضا من قبل اللجنة الرياضية، في ولاية نيفادا ألأمريكية، لمشاركتهما في نفس الشجار.
 
وهذه هي الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة "UFC" مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
 
المصدر: "sportbox.ru" 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838