آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسرة يمنية نقلت جثمان إبنها من مصر إلى اليمن وعندما فتحوا التابوت كانت الصدمة

أسرة يمنية نقلت جثمان إبنها من مصر إلى اليمن وعندما فتحوا التابوت كانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال الأستاذ إبراهيم الجهمي ملحق المغتربين في السفاره اليمنية بالقاهرة في صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حادثة مثيرة تكاد تحدث للمرة الأولى على الإطلاق. 
 
وتحدث سابقة عجيبة وغرببة ومؤلمة .. حدث اليوم ان تفاجئ مواطنين توفى قرببهم في جمهورية مصر العربية، ونقلوا جثمان المتوفى داخل تابوت النعش عبر الخطوط اليمنية الى عدن .
 
ومن عدن تكبدوا مشقة الطريق ونقل الجثمان الى الحديدة ومنها الى احدى القرى البعيدة عن المحافظة وتجمع الناس وصلوا على النعش .
 
وتابع :ذهبوا الى المقبرة واخرجوا الجثمان ليدخلوه الى مثواه الاخير في القبر ولكن تفاجأوا بان الجثمان لسيدة وليس لنجلهم المتوفى .
 
 واضاف: كانت صدمة هائلة امام الجميع ومخيفة في ذات الوقت ، وحينما بحثوا عن الموضوع وجدوا ان تابوت النعش مكتوب عليه اسم قريبهم المتوفى ولكن بداخله سيدة .
 
ولفت الى انه بعد اتصالات هنا وهناك تبين ان تلك المتوفية لاشخاص في عدن وتواصلوا بهم وزادت الصدمة ان اصحاب عدن استلموا جثمان الرجل المتوفى ولم يكشفوا عن المتوفى ودفنوه وتم العزاء .
 
 قال انه بعد اتصالات بأقارب المتوفية طلبوا منهم اعادة الجثمان للصندوق و ارساله اليهم الى عدن. 
 
وبعد عدة وساطات تم الاتفاق على ان يرسل كل طرف الجثمان الذي عنده الى محافظة إب كمنطقة وسطى .
 
وماتزال الجثامين في الطريق والخطأ بسبب اهمال الموظفين المسؤلين عن ترتيب ذلك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1554