آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسرة يمنية نقلت جثمان إبنها من مصر إلى اليمن وعندما فتحوا التابوت كانت الصدمة

أسرة يمنية نقلت جثمان إبنها من مصر إلى اليمن وعندما فتحوا التابوت كانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قال الأستاذ إبراهيم الجهمي ملحق المغتربين في السفاره اليمنية بالقاهرة في صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حادثة مثيرة تكاد تحدث للمرة الأولى على الإطلاق. 
 
وتحدث سابقة عجيبة وغرببة ومؤلمة .. حدث اليوم ان تفاجئ مواطنين توفى قرببهم في جمهورية مصر العربية، ونقلوا جثمان المتوفى داخل تابوت النعش عبر الخطوط اليمنية الى عدن .
 
ومن عدن تكبدوا مشقة الطريق ونقل الجثمان الى الحديدة ومنها الى احدى القرى البعيدة عن المحافظة وتجمع الناس وصلوا على النعش .
 
وتابع :ذهبوا الى المقبرة واخرجوا الجثمان ليدخلوه الى مثواه الاخير في القبر ولكن تفاجأوا بان الجثمان لسيدة وليس لنجلهم المتوفى .
 
 واضاف: كانت صدمة هائلة امام الجميع ومخيفة في ذات الوقت ، وحينما بحثوا عن الموضوع وجدوا ان تابوت النعش مكتوب عليه اسم قريبهم المتوفى ولكن بداخله سيدة .
 
ولفت الى انه بعد اتصالات هنا وهناك تبين ان تلك المتوفية لاشخاص في عدن وتواصلوا بهم وزادت الصدمة ان اصحاب عدن استلموا جثمان الرجل المتوفى ولم يكشفوا عن المتوفى ودفنوه وتم العزاء .
 
 قال انه بعد اتصالات بأقارب المتوفية طلبوا منهم اعادة الجثمان للصندوق و ارساله اليهم الى عدن. 
 
وبعد عدة وساطات تم الاتفاق على ان يرسل كل طرف الجثمان الذي عنده الى محافظة إب كمنطقة وسطى .
 
وماتزال الجثامين في الطريق والخطأ بسبب اهمال الموظفين المسؤلين عن ترتيب ذلك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5432) قراءة

Total time: 0.1918