آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد قصة جريمة بشعة ومروعة لاغتصاب المرأة اليمنية "اميرة" في مصر (فيديو)

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

نشر الإعلام المصري قصة اغتصاب امرأة يمنية كانت تسكن في برج بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة بمصر.

أميرة هي امرأة جميلة 34 سنة لكنها كانت وحدانية اي لا تخالط جيرانها كثيراً، وكانت تذهب من بيتها إلى عملها والعكس.

والمجرم هو جارها يدعى "احمد" والذي حاول التقرب منها بشتى السبل لكنها كانت تصده بأدب، واحترام وعندما لم تستجب له، ذهب إلى قصة البصلة، وهي انه دق عليها الباب وقت العصر وقال ان الغداء على النار وانه يتصل بالبواب وهو لا يجيب، ويريد منها بصلة، وحينها راحت احضرت له البصلة وفتحت الباب واعطته، لكنه قال لها بصلة واحده ، مش راح تكفي، وانه ليه ما تعطيه بصله ثانية، وعندما راحت لاعطائه بصلة اخرى، دخل واغلق الباب وهددها بسكين كانت بحوزته، وقام بالتجرد من ملابسه واغتصابه بطريقة بشعة ومقززة لاكثر من ساعة قالت انه ارتكب جريمة بحقها، لكنها قامت وحملت نفسها متثاقلة، الى قسم الشرطة وابلغت عن الجريمة.

المجرم احمد لم يكن يتوقع ان تشتكي به للقسم، وانها ستستر على نفسها، لكنه تم تحرير محضر بلاغ والقبض عليه، وتم ايداعه السجن.

شاهد القصة فيديو: 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997