آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد قصة جريمة بشعة ومروعة لاغتصاب المرأة اليمنية "اميرة" في مصر (فيديو)

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

نشر الإعلام المصري قصة اغتصاب امرأة يمنية كانت تسكن في برج بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة بمصر.

أميرة هي امرأة جميلة 34 سنة لكنها كانت وحدانية اي لا تخالط جيرانها كثيراً، وكانت تذهب من بيتها إلى عملها والعكس.

والمجرم هو جارها يدعى "احمد" والذي حاول التقرب منها بشتى السبل لكنها كانت تصده بأدب، واحترام وعندما لم تستجب له، ذهب إلى قصة البصلة، وهي انه دق عليها الباب وقت العصر وقال ان الغداء على النار وانه يتصل بالبواب وهو لا يجيب، ويريد منها بصلة، وحينها راحت احضرت له البصلة وفتحت الباب واعطته، لكنه قال لها بصلة واحده ، مش راح تكفي، وانه ليه ما تعطيه بصله ثانية، وعندما راحت لاعطائه بصلة اخرى، دخل واغلق الباب وهددها بسكين كانت بحوزته، وقام بالتجرد من ملابسه واغتصابه بطريقة بشعة ومقززة لاكثر من ساعة قالت انه ارتكب جريمة بحقها، لكنها قامت وحملت نفسها متثاقلة، الى قسم الشرطة وابلغت عن الجريمة.

المجرم احمد لم يكن يتوقع ان تشتكي به للقسم، وانها ستستر على نفسها، لكنه تم تحرير محضر بلاغ والقبض عليه، وتم ايداعه السجن.

شاهد القصة فيديو: 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6075) قراءة

Total time: 0.187