آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يقوز ويقسو على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة

برشلونة يقوز ويقسو على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
على أرضه وأمام جماهيره في ملعب كامب نو، تغلب برشلونة الإسباني على ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون رد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ولهذه النتيجة خطا الفريق الكاتالوني خطوة كبيرة نحو بلوغ المباراة النهائية للبطولة.
 
حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو.
 
وافتتح الأورغوياني لويس سواريز التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 26 حين تابع تمريرة من الإسباني جوردي ألبا.
 
وفي الدقيقة 75 سدد سواريز كرة ارتطمت بالعارضة وعادت لتستقر بين قدمي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أسكنها الشباك. ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 من ركلة حرة متقنة تبعد 30 مترا على الأقل من المرمى الإنكليزي.
 
وعلى الرغم من سيطرته على الكرة معظم فترات اللقاء، فشل فريق الحمر في التسجيل. وسنحت لمحمد صلاح وزملائه عدة فرص في شوطي المباراة فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.
 
وجاءت أخطر هذه الفرص في الدقيقة 85 عندما أبعد دفاع برشلونة تسديدة للبرازيلي فيرمينيو من على خط المرمى، لتصل إلى صلاح على مسافة قريبة جدا من المرمى الخالي، ولكنه سددها في القائم.
 
وسيقام لقاء الإياب على ملعب أنفيلد رود في ليفربول يوم الثلاثاء 7 مايو/ أيار، حيث سيتوجب على الفريق الإنكليزي الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل لحجز مقعد في المباراة النهائية، بينما تكفي برشلونة الهزيمة بفارق هدفين، أو ثلاثة أهداف شريطة تسجيله هدفا على الأقل.
 
 
 
فرانس24
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869