آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يقوز ويقسو على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة

برشلونة يقوز ويقسو على ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
على أرضه وأمام جماهيره في ملعب كامب نو، تغلب برشلونة الإسباني على ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون رد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ولهذه النتيجة خطا الفريق الكاتالوني خطوة كبيرة نحو بلوغ المباراة النهائية للبطولة.
 
حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو.
 
وافتتح الأورغوياني لويس سواريز التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 26 حين تابع تمريرة من الإسباني جوردي ألبا.
 
وفي الدقيقة 75 سدد سواريز كرة ارتطمت بالعارضة وعادت لتستقر بين قدمي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أسكنها الشباك. ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 من ركلة حرة متقنة تبعد 30 مترا على الأقل من المرمى الإنكليزي.
 
وعلى الرغم من سيطرته على الكرة معظم فترات اللقاء، فشل فريق الحمر في التسجيل. وسنحت لمحمد صلاح وزملائه عدة فرص في شوطي المباراة فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.
 
وجاءت أخطر هذه الفرص في الدقيقة 85 عندما أبعد دفاع برشلونة تسديدة للبرازيلي فيرمينيو من على خط المرمى، لتصل إلى صلاح على مسافة قريبة جدا من المرمى الخالي، ولكنه سددها في القائم.
 
وسيقام لقاء الإياب على ملعب أنفيلد رود في ليفربول يوم الثلاثاء 7 مايو/ أيار، حيث سيتوجب على الفريق الإنكليزي الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل لحجز مقعد في المباراة النهائية، بينما تكفي برشلونة الهزيمة بفارق هدفين، أو ثلاثة أهداف شريطة تسجيله هدفا على الأقل.
 
 
 
فرانس24
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.227