آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

«مونتي بايثون».. ثعبان الثلاث عيون الذي أذهل العالم ثم نفق (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
عثر حراس غابات على ثعبان بثلاث عيون، في بلدة هامتي دو النائية، التابعة لولاية نورثرن تيريتوري شمالي أستراليا.
 
وأوضحت إدارة الأراضي الشمالية للمتنزهات والحياة البرية، في بيان لها، أن الثعبان كان صغيرا في السن، وقد تم العثور عليه على بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي داروين، عاصمة الولاية.
 
ونفق الثعبان الذي أطلق عليه اسم "مونتي بايثون"، بعد أسابيع قليلة من العثور عليه على طريق أرنهيم السريع، رغم سعي الإدارة جاهدة من أجل إطعامه والعناية به منذ اكتشافه.
 
وجاءت شهرة الثعبان "مونتي"، الذي يبلغ طوله 40 سنتيمترا، من جمجمته المشوهة وعيونه الثلاثة، حيث توجد عين إضافية تخرج من منتصف رأسه.
 
وحققت صورة الثعبان التي نشرتها الإدارة على "فيسبوك"، الخميس، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقلتها صحف ومجلات علمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1825