أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

عذراً حكومتي ومعذبتي.. أين قراراتك!!

- دلال البعداني

إلى أين أيتها الحكومة الجديدة .. إلى متى ستظلي على هذا الحال نحن الشباب المستقلين خرجنا من أجل هدف واحد وهو إسقاط النظام كامل دون مناصفة..ولم نخرج ونضحي بأخواننا وابنائنا وابائنا وامهاتنا من اجل رجل واحد، لا بل من أجل إسقاط نظام فاسد.
ومع ذلك قبلنا بالحل الذي توصلتم إليه بجهود دولية ولكن هناك سؤال يطرح نفسه أين هي ملامح الدولة اليمنية الحديثة؟ التي تكلمتم عنها وروجتم لها من قبل واثناء الانتخابات ونأمل برؤيتها كاملة دولة مؤسسات وليس حكم عسكري وكأننا شعب متمرد ولازم ضبطنا
ولكننا شعب واعي ومثقف ونعرف كل شي ونحن شعب طيب ولذلك تستغل الطيبة في غير محلها.
أين هو إعادة هيكلة الجيش الذي تكلمتم عنه بعد الانتخابات الرئاسية مباشرة ولقد مر أكثر من أربعة اسابيع ولايوجد تغير فأين انتي ايتها الحكومة من وضع الشارع؟
والدليل لم نلحظ تغير ملموس بشأن هيكلة الجيش.. وكذلك المجرمون التي تلطخت ايديهم بدماء الشهداء والجرحى ولكن نحن الشباب باقون بساحات وبغير ساحات لأن قلب كل واحد منا يتسع لساحة تكفي لتغيير دول وليس نظاما أو حكماً فاسد فقط.
فنحن لن نسكت ولن نستسلم حتى تكمل أهداف الثورة كاملة.
أما نحن الشباب فسوف نتيح الفرصة لك أيتها الحكومة الجديدة لإصدار أوامرك الحازمة والصارمة بقبضة من حديد وفاء للوعود التي تكلمتي عنها للشباب في الساحات.
إلى أين ايتها الحكومة الجديدة، وإلى متى ستظلي على هذا الحال بقياداتك؟؟
وهناك سؤال لايزال يحيرني الى حد الآن..
سؤال يطرح نفسة.. ؟؟
أين انت أيها (المشترك) وماذا حصل هل كانت ثورتك هي الوصول الى السلطة فقط أم بالفعل دولة مدنية حديثة؟؟ ولماذا هذا الهدوء والخمول الذي لا أرى له جواب؟

المصدر : خاص
تعليقات الزوار
1)
مواطن -   بتاريخ: 01-04-2012    
ان المقال المنشور من قبل القيادي الأصلاحي عبد الرحمن واصل لم تكن عادلة فالمفروض نعطي الحكومة حرياتها في التعامل بالتوافق كونها حكومة مناصفة بين الأحزاب ويجب عليها المراعاه في الشراكة وعدم الأنجرار وراء كلام من هناك وهناك لا يخدم مصلحة البلاد وان تكون قرارتها توافقي بين الأحزاب دون اقصاء واما عبد الرحمن واصل فهو ليس من الشباب المستقل وهذا للعلم وشكرا للموقع

Total time: 0.1156