آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تحتل الفواكه أهمية كبيرة في مجال الحفاظ على الصحة، خصوصا خلال برامج الحمية الغذائية، إلا أن هناك بعض أنواع الفاكهة يمكن أن تسبب زيادة الوزن ولذلك يجب تجنبها أثناء الرجيم.
 
وهناك أنواع كثيرة تعيق خسارة الوزن لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ومنها:
 
العنب
يعتبر العنب من الفواكه المليئة بالسكر والدهون، ولذلك يجب الحذر من تناولها أثناء اتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن.
 
الموز
يعد الموز من الفواكه الصحية، لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، ومع ذلك، لا يجب الإفراط في تناوله، لأنه مليء بالسعرات الحرارية، ويحتوي على سكريات طبيعية زائدة.
 
الأفوكادو
إن 100 غرام من فاكهة الأفوكادو تحتوي على حوالي 160 سعر حرارية، ولذلك فإنها تساعد في زيادة الوزن بصورة كبيرة.
 
المانغو
تحتوي ثمرة على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ولذلك من الأفضل تجنب هذه الفواكه أثناء الحمية الغذائية.
 
سلطة الفواكه
إن الجمع بين هذه الفواكه ذات السعرات الحرارية المرتفعة في طبق واحد سوف يساهم في زيادة الوزن بنسبة كبيرة، بالتالي لا ينصح الإكثار من تناول سلطة الفواكه خلال الحمية الغذائية، بل ينصح بتناول كل ثمرة على حدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1382