آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
انزلقت طائرة من طراز “بوينغ 737” تحمل 136 شخصا، إلى نهر سانت جونز قرب بلدة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأميركية، بعد هبوطها، الجمعة (الثالث من مايو 2019م)، فيما تعرض 21 من ركابها إلى إصابات.
 
ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو حدوث إصابات خطيرة.
 
وقال مكتب قائد شرطة جاكسونفيل على “تويتر”، إن كل الأشخاص الذين نقلوا إلى مستشفى للعلاج، وعددهم 21 شخصا، حالتهم جيدة.
 
وأضاف أن “الطائرة لم تغرق. الجميع أحياء وتم حصرهم”.
 
وأرفق قائد الشرطة تغريدته بصورتين أظهرتا الطائرة التي تحمل شعار شركة طيران “ميامي إير إنترناشيونال”، وهي مستقرة في مياه ضحلة، وسليمة تماما.
 
وقال متحدث باسم القاعدة الجوية التابعة للبحرية الأميركية في جاكسونفيل، إن الطائرة القادمة من القاعدة البحرية في خليج غوانتانامو في كوبا، انزلقت إلى النهر في نهاية المدرج، في نحو الساعة 9.40 مساء بالتوقيت المحلي.
 
وقال رئيس بلدية جاكسونفيل على “تويتر” إن كل الموجودين على متن الطائرة “أحياء وتم حصرهم، لكن الأطقم تعمل على السيطرة على وقود الطائرة على الماء”.
 
و”ميامي إير إنترناشيونال” شركة طيران للرحلات الشارتر، وتملك أسطولا من طائرات “بوينغ 737-800”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4566