آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

طائرة تهبط فوق نهر.. ونجاة الركاب بأعجوبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
انزلقت طائرة من طراز “بوينغ 737” تحمل 136 شخصا، إلى نهر سانت جونز قرب بلدة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأميركية، بعد هبوطها، الجمعة (الثالث من مايو 2019م)، فيما تعرض 21 من ركابها إلى إصابات.
 
ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو حدوث إصابات خطيرة.
 
وقال مكتب قائد شرطة جاكسونفيل على “تويتر”، إن كل الأشخاص الذين نقلوا إلى مستشفى للعلاج، وعددهم 21 شخصا، حالتهم جيدة.
 
وأضاف أن “الطائرة لم تغرق. الجميع أحياء وتم حصرهم”.
 
وأرفق قائد الشرطة تغريدته بصورتين أظهرتا الطائرة التي تحمل شعار شركة طيران “ميامي إير إنترناشيونال”، وهي مستقرة في مياه ضحلة، وسليمة تماما.
 
وقال متحدث باسم القاعدة الجوية التابعة للبحرية الأميركية في جاكسونفيل، إن الطائرة القادمة من القاعدة البحرية في خليج غوانتانامو في كوبا، انزلقت إلى النهر في نهاية المدرج، في نحو الساعة 9.40 مساء بالتوقيت المحلي.
 
وقال رئيس بلدية جاكسونفيل على “تويتر” إن كل الموجودين على متن الطائرة “أحياء وتم حصرهم، لكن الأطقم تعمل على السيطرة على وقود الطائرة على الماء”.
 
و”ميامي إير إنترناشيونال” شركة طيران للرحلات الشارتر، وتملك أسطولا من طائرات “بوينغ 737-800”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2667