آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوجه بعلاج طفل يمني

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوجه بعلاج طفل يمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمعالجة الطفل اليمني، رواف جابر آل عوفان، على حسابه الخاص، بحسبما ذكر السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، عبر "تويتر".
 
ويعاني الطفل ذو العام وأربعة أشهر من ورم خبيث أفقده إحدى عينيه، ويقول جابر فيصل آل عوفان، والد الطفل المصاب، إن المعاناة بدأت منذ لحظة ولادته، حيث سبب له الحبل السري اختناقا بعد التوائه على رقبته، وأصيب بسوائل في جسمه، وضمور في الدماغ، أدى لتدهور صحته حتى أصيب بورم في عينه.
 
وتابع آل عوفان: "راجعت بابني منذ بداية ولادته وإصابته بالمرض، إلى يومنا هذا، أكثر من 7 مستشفيات في اليمن، وكان آخر رد تلقيته منهم قبل أيام: "عالج ابنك خارج اليمن قبل أن يموت".
 
وأضاف: "وضع ابني في تدهور، وحالته تزداد سوءا يوما بعد يوم، والمرض يتفشى في جسده، وصرخاته لا تتوقف، ولا حول لي ولا قوة".
 

Total time: 0.443