آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رونالدو يطلب صلاح.. والهدف «ضرب ميسي»

رونالدو يطلب صلاح.. والهدف «ضرب ميسي»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ذكرت تقارير صحفية، أن نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قدم طلبا محددا لإدارة فريقه يوفنتوس ليتمكن من منافسة غريمه الدائم ليونيل ميسي في سباقي الفوز بدوري أبطال أوروبا المقبل ولقب أفضل لاعب في العالم الذي يبدو في طريقه للنجم الأرجنتيني هذا الموسم.
 
ويراهن رونالدو على الموسم المقبل لأجل سد ثغرة السباق على "الكرات الذهبية" مع ميسي الذي يطمح إلى التتويج بجائزة الكرة الذهبية بعدما قدم أداءً مذهلا لفريق برشلونة خلال الموسم الحالي.
 
وحاز كلا النجمين الجائزة الشهيرة 5 مرات، لكن البرغوث الأرجنتيني يبدو مرشحا أقرب للظفر بها هذا الموسم بالنظر إلى أدائه الرائع وتتويج برشلونة بلقب الليغا واقترابه من الفوز بدوري أبطال أوروبا.
 
وبحسب ما نقلت فوكس سبورتس عن موقع "دون باولون"، فإن رونالدو طلب أن يضم فريقه الإيطالي مهاجما كبيرا، في موسم الانتقالات الصيفية، حتى يجد سندا مناسبا له في الملعب، الموسم المقبل.
 
ويـأمل رونالدو أن يضم يوفنتوس تحديدا نجم الكرة المصري، محمد صلاح، بعدما قدم أداء مبهرا في فريق ليفربول الإنجليزي لعامين متتاليين.
 
وعلى الرغم من تراجع نسبي لأدائه خلال الموسم الحالي، ساعد "مو صلاح" فريقه على البقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتشير بعض التقارير إلى أن اللاعب قد يكلف يوفنتوس 140 مليون يورو.
 
وفي حال انضم صلاح إلى النادي الإيطالي، فإنه سيأخذ مكان اللاعب باولو ديبالا في الفريق.
 
لكن ليفربول الذي يخوض موسما حاميا، قد لا يضحي بسهولة باللاعب محمد صلاح الذي يحظى بشعبية واسعة، لاسيما أن ريال مدريد، يسلط أنظاره أيضا على اللاعب ساديو ماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1471