آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

أثيوبي يقتل سعوديًا بطريقة مروعة.. بالدهس والطعن (تفاصيل) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قام وافد من الجنسية الإثيوبية بطعن ودهس مواطن سعودي وقتله في مدينة الخرج وسط السعودية، في حادثة مروعة، في حين أظهرت صورة تم التقاطها من موقع الحادثة، المواطن وهو أسفل عجلات سيارته "جيب شاص"، بعد دهسه وطعنه، فيما لم تتضح أسباب الجريمة حتى الآن، والتي قادت العامل الإثيوبي لارتكاب فعلته.
 
وأبانت مقاطع فيديو رائجة، لحظة إلقاء القبض على الإثيوبي من قبل الجهات الأمنية، حيث تم اكتشافه مختبئا في شاحنة "تريلة" قرب موقع الحادث.
 
وقال أحد أصدقاء أسرة المواطن الذي تعرض للدهس في الخرج محمد الدوسري، أن الحادثة تمت يوم السبت في الخرج بحي الزاهر، حين قام عامل إثيوبي راعي الغنم بطعن المواطن الذي يعمل لديه، ودهسه بالسيارة، حتى أدخل أسرته في حالة نفسية سيئة وحالة صدمة من الحادثة.
 
وأضاف: "العامل الإثيوبي كان يأخذ حقوقه بشكل منتظم، وحتى الآن لم يصل أحد لتفسير أسباب الخلاف الذي أدى إلى القتل، فالمواطن في العقد السابع من العمر، ومعروف عنه حسن الخلق والطيب".
 
وأكد الدوسري أن شاهد العيان الذي اكتشف الحادثة، قام بإبلاغ الجهات المختصة التي حضرت للموقع، واكتشفت مكان الجاني، وتقوم حالياً بإجراء كافة التحقيقات لمعرفة ملابسات القضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1202