آخر الأخبار :
الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اختارت فتاة مصرية أن تحمي نفسها من الاغتصاب بطريقة مأساوية دفعت حياتها ثمنا لها حيث فضلت الموت على تعرضها للاغتصاب، بعد أن تعرضت لاعتداء من قبل عامل في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من شرفة شقة في الطابق التاسع من إحدى العمارات السكنية، لتسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في الدماء.
 
وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وبعد المعاينة وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة ألقت بنفسها بعد أن حاول أحد العمال اغتصابها داخل الشقة التي تقيم بها، ولم تجد سوى القفز من الشرفة للهروب منه.
 
وحدد رجال الأمن هوية المتهم، حيث كلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وإحضاره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527