آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اختارت فتاة مصرية أن تحمي نفسها من الاغتصاب بطريقة مأساوية دفعت حياتها ثمنا لها حيث فضلت الموت على تعرضها للاغتصاب، بعد أن تعرضت لاعتداء من قبل عامل في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من شرفة شقة في الطابق التاسع من إحدى العمارات السكنية، لتسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في الدماء.
 
وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وبعد المعاينة وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة ألقت بنفسها بعد أن حاول أحد العمال اغتصابها داخل الشقة التي تقيم بها، ولم تجد سوى القفز من الشرفة للهروب منه.
 
وحدد رجال الأمن هوية المتهم، حيث كلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وإحضاره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.154