آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الاصلاح والمؤتمر يصفقون للحوثي حين يتقدم

سياسي يمني: الاصلاح والمؤتمر يصفقون للحوثي حين يتقدم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال السياسي اليمني فهد طالب الشرفي ان حزب المؤتمر صفقوا لجماعة الحوثي حين كانت تتقدم في جبال صعدة وعمران فيما حاليا يصفق الاصلاحيون للجماعة تقدمها في محافظة الضالع .
 
وأكد الشرفي ان ل ذلك جعل الجماعة الانقلابية تتقدم في عدة محافظات وتبسط سيطرتها .
 
وكتب الشرفي :يوم كان الحوثيون يقاتلون جيش الدولة في جبال صعدة كانت المعارضة تسندهم وتصفق لما انطلقوا عمران وصنعاء كان جزء كبير من المؤتمريين يصفقوا ؛
 
وأضاف: ولما عاد الحوثي لمهاجمة الضالع سمعنا تصفق إصلاحي حار ؛ إلى متى سيستمر هذا التصفيق العبثي المهين لليمن واهلها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762