آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شخص يتحرش بفتاة داخل بقالة في الدمام (شاهد فيديو + التفاصيل)

شخص يتحرش بفتاة داخل بقالة في الدمام (شاهد فيديو + التفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اظهر مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي قيام شاب بالتحرش بامرأة داخل سوبر ماركت بحي عبدالله فؤاد بمدينة الدمام، حيث يظهر المقطع قيام الشاب بملامسة أجزاء حساسة من جسدها في أثناء مرورها من أمامه.
 
وقال زوج السيدة إن الحادثة وقعت في الساعة العاشرة من مساء يوم الاربعاء الماضي عندما دخلت زوجته سوبر ماركت للتسوق وعند قيامها بالخروج والمرور من أمام الشاب قام بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقدمت بشكوى رسمية لدى شرطة جنوب الدمام وأطالب الجهات المختصة بالقبض على الشخص الذي تحرش بزوجتي وتقديمه للقضاء لنيل عقابه على الفعل الذي ارتكبه.
 
وتداول مقطع الفيديو للشاب المتحرش بالفتاة، عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم #تحرش_حنسي_لفتاة_بالدمام كما أدان المغردون ما قام به المتحرش وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل للقبض عليه ومحاسبته.
 
وتعذ هذه القضية الثانية، التي يقوم فيها أشخاص بالتحرش بفتيات بالمنطقة الشرقية، ويتم فيها توثيقها بكاميرات الفيديو، حيث لم تمض 24 ساعة على قضية الشاب المتحرش بفتاة الخبر، اثناء وجودها بمركبتها التي انتهت تفاصيلها بالقبض عليه وتوقيفه.
 
بدوره وجه النائب العام بالقبض على المتحرش بفتاة داخل أحد المحلات التجارية في الدمام.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2544