آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي في المقاومة الشعبية بتعز في مواجهات (الاسم)

مقتل قيادي في المقاومة الشعبية بتعز في مواجهات (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قتل القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز محمد عبده حزام، أثناء مواجهته مع جماعة الحوثيين.
 
وأكد مصدر مقرب من أسرة "حزام" انه قتل برصاص قناص بجبهة الزنوج في اشتباكات مع مليشيا الحوثيين اليوم السبت، بالإضافة إلى اثنين من عناصر المقاومة. 
 
ودون الإعلامي في جبهة تعز محمد مهيوب في صفحته على فيسبوك ان " القائد محمد عبده علي حزام ..نموذج للقائد المقدام والقائد القدوة ومثلا للشجاعة والبطولة .. ومن أوائل من التحق بجبهات القتال مبتدئا المقاومة في وادي القاضي والحصب ثم الجمهوري ثم جبل جرة والزنوج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897