آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يجري اتصال بقيادي كبير في المؤتمر الشعبي العام (تفاصيل)

أحمد علي عبدالله صالح يجري اتصال بقيادي كبير في المؤتمر الشعبي العام (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالشيخ ذياب بن محسن بن معيلي وزير النفط السابق، للاطمئنان على صحة والده الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي، الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.
 
وخلال الاتصال، تمنَّى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، للشيخ المناضل محسن بن معيلي، الشفاء العاجل، راجياً المولى عز أن يكتب له الصحة والعافية، ليواصل دوره الوطني والاجتماعي، باعتباره شخصية وطنية تحظى باحترام وتقدير الجميع.
 
من جانبه عبَّر الشيخ ذياب بن معيلي عن شكره وتقديره الجزيل للأخ أحمد علي عبدالله صالح، لاهتمامه بصحة والده الشيخ محسن بن معيلي، مؤكداً أن مثل هذه المواقف ليست غريبة على الأخ أحمد علي الذي يسير على نهج والده الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح في الوفاء للقيادات الوطنية والاجتماعية على امتداد الوطن اليمني الكبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246