آخر الأخبار :
التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يجري اتصال بقيادي كبير في المؤتمر الشعبي العام (تفاصيل)

أحمد علي عبدالله صالح يجري اتصال بقيادي كبير في المؤتمر الشعبي العام (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالشيخ ذياب بن محسن بن معيلي وزير النفط السابق، للاطمئنان على صحة والده الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي، الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.
 
وخلال الاتصال، تمنَّى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، للشيخ المناضل محسن بن معيلي، الشفاء العاجل، راجياً المولى عز أن يكتب له الصحة والعافية، ليواصل دوره الوطني والاجتماعي، باعتباره شخصية وطنية تحظى باحترام وتقدير الجميع.
 
من جانبه عبَّر الشيخ ذياب بن معيلي عن شكره وتقديره الجزيل للأخ أحمد علي عبدالله صالح، لاهتمامه بصحة والده الشيخ محسن بن معيلي، مؤكداً أن مثل هذه المواقف ليست غريبة على الأخ أحمد علي الذي يسير على نهج والده الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح في الوفاء للقيادات الوطنية والاجتماعية على امتداد الوطن اليمني الكبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1961