آخر الأخبار :
بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر من منفذ الوديعة إلى كافة المسافرين إلى المملكة العربية السعودية بالإجراءات الجديدة

إعلان هام صادر من منفذ الوديعة إلى كافة المسافرين إلى المملكة العربية السعودية بالإجراءات الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال مصدر مسؤول في منفذ الوديعة البري انه تم البدء فعليا بتنفيذ وتطبيق التعليمات والإجراءات بشأن جوزات السفر اليمنية على ضوء المتابعة المستمرة لوزارة الخارجية اليمنية مع السفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة ومصلحة الهجرة والجوازات وبتعاون وتنسيق مع الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
وأضاف المصدر أنه تم التقيد بالتعليمات ذات الصلة إلى المنفذ بمعالجة الأشكال الطارئ في موضوع الجوازات في بيان السفارة اليمنية بالرياض بخصوص حل مشكلة الجوازات اليمنية على جميع مواطني الجمهورية اليمنية .
 
ودعى المصدر جميع المواطنين اليمنيين التقيد بما جاء في بيان السفارة اليمنية بالرياض والتعليمات ذات الصلة وذلك على اساس إعتماد كافة الجوازات التالية:
 
(1) الجوازات الصادرة ماقبل 1 أغسطس 2015م من كافة مراكز الإصدار بالنسبة لحاملي تأشيرات العمرة والزيارة (بإستثناء الجوازات المعمم عليها) .
 
(2) الجوازات الصادرة بعد 1 أغسطس 2015م من مراكز الإصدار التابعة للحكومة الشرعية والسفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة والخارج للأخوة المقيمين في المملكة ممن سبق لهم التنقل والسفر بموجب تأشيرات الخروج والعودة .
 
(3) الجوازات الصادرة بعد ذلك التاريخ من مراكز الإصدار التابعة للحكومة الشرعية وبعثاتها في الخارج .
 
ونهيب بكافة المسافرين التقيد بالنقاط المذكوره آنفا وعدم توجه المخالفين للتعليمات للمنفذ .
 
صادر عن منفذ الوديعة البري
2019/5/9م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3101