آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » عربية

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت وسائل إعلام مصرية، يوم السبت، إن حريقا نشب في أحد مصانع الكيميائيات بمنطقة كومبرة في محافظة الجيزة، غرب العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأكدت وسائل الإعلام أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، ولا تزال قوات الحماية المدنية تحاول إخماد الحريق، مشيرة إلى أن فريقا من البحث الجنائي والحماية المدنية، انتقلوا إلى مكان الكارثة.
 
وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، فإن الانفجار "وقع داخل مصنع للكيميائيات بمنطقة سكنية، وأثار حالة من الفزع بين المواطنين، خاصة أنه وقع مع إفطار الصائمين".
 
وأوضح البيان الأمني، أن وزارة الداخلية وهيئة الحماية المدنية دفعت بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.
 
هذا ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة الانفجار
 
إلى ذلك، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية (شمال القاهرة) مساء اليوم السبت على حريق شب بمصنع بلاستيك في مدينة شبرا الخيمة.
 
وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية، مشيرة إلى أن النيابة العامة تولت التحقيق في أسباب الكارثة.
 
وبحسبما نقله موقع "الوطن نيوز" المصري فقد تبين أن الحريق بمصنع البلاستيك امتد على مساحة 1000 متر، وأنه تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف لإخماد ألسنة اللهب.
 
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499