آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
شنت قوات الجيش الوطني هجوم مباغت على الحوثيين اسفر عن التحام جبهتي باقم والصفراء، 
 
وياتي الهجوم من اجل السيطرة على 40 كيلو بين الجبهتين، حيث انطلق الاتجاه الاول انطلق من جبال وعوع والضواري ووادي الثعابن حتى وصل إلى مزهر وما بعد مزهر باتجاه الصفراء.
والاتجاه الاخر بعد استيلاءه على سلسلة جبال الأسود وجبال غرة جبل عرف وآل مغرم وال حماقي وقرية الدحل والسل، حتى وصل إلى شرق باقم وشمال باقم.
 
والتقدم الاخير اسفر ايضا على تأمين مثلث باقم مجز الصفراء، وقطع خطوط الامداد للمليشيات وعزل عناصر الحوثيين في منطقة نقعة بالصفراء، عن العناصر المحاصرة في الأحياء الجنوبية لمركز مديرية باقم.
 
التحام الجبهات بين مديريتي باقم والصفراء، محور آزال اتجه من مديرية باقم شبة المحررة نحو وادي الشجاع، ولواء حرب واحد اتجه من منطقة الرزامي في مديرية الصفراء نحو وادي الشجاع.
.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303