آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

واقعة تحرش جديدة بحق امرأة سعودية داخل أحد البقالات بتبوك (شاهد)

واقعة تحرش جديدة بحق امرأة سعودية داخل أحد البقالات بتبوك (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
شهدت منطقة تبوك، اليوم السبت، ثالث حالة تحرش على مستوى المملكة في أقل من 48 ساعة، بعدما أقدم شاب على القيام بحركة غير أخلاقية من الخلف لفتاة داخل بقالة.
 
وأظهر مقطع فيديو تناقله مغردون على نطاق واسع، الفتاة وهي تقف على “الكاشير” لدفع الحساب، بينما جاء الشاب وقام بلمس منطقة حساسة في جسدها بيده.
 
وعقب فعلته، التي وثقتها كاميرا البقالة، فرَّ الشاب سريعًا إلى الخارج، وفيما يبدو أن الفتاة قامت بملاحقته من أجل التصدي لما فعله.
 
هذا؛ ودشنّ مغردون هاشتاق “متحرش تبوك” على موقع “تويتر”، تصدر قائمة تريند -الأكثر تداولًا-؛ حيث طالبوا فيه الجهات الأمنية بسرعة القبض عليه.
 
يشار إلى أن هذه الحالة تعد الثالثة خلال يومين، والثانية في نفس اليوم، بعد حادثة الشاب الذي تحرش بفتاة في سيارتها بالخبر، والثاني الذي تحرش بامرأة في بقالة بالدمام.
 
بدوره وجه النائب العام بسرعة القبض على الشاب، بعد التحقق من صحة الفيديوهات المتداوله بشأن واقعة التحرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3283