آخر الأخبار :
مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كوريا الجنوبية بصدد تصميم روبوت مقاتل على هيئة الإنسان

كوريا الجنوبية بصدد تصميم روبوت مقاتل على هيئة الإنسان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أفادت وكالة "Younhap " نقلا عن إدارة برنامج المشتريات العسكرية بأن الجيش الكوري الجنوبي يمكن أن يتسلم عام 2024 بضعة روبوتات مقاتلة على هيئة إنسان.
 
والمقصود بالأمر هو روبوتات تحاكي البشر والطيور والحشرات وبعض الأسماك.
 
وقال ناطق باسم إدارة المشتريات المقاتلة، باك جون إين، إن الروبوتات البيومترية ستغير طبيعة حروب المستقبل. أما استخدام التكنولوجيات المتعلقة بها فسيؤدي إلى تغيير الصناعة الحربية كلها.
 
وأضاف الناطق أن تلك الروبوتات يمكن أن تستخدم لتنفيذ مختلف المهام بدءًا من الإنقاذ وانتهاءً بالاستطلاع.
 
فيما أفادت صحيفة "  Defense Aerospace" بأن قيادة القوات المسلحة الكورية الجنوبية تنوي تشكيل وحدات عسكرية مختلفة تضم الجنود والروبوتات على حد سواء. ويعود سبب ذلك إلى الأزمة الديموغرافية التي تواجهها كوريا الجنوبية في القرن الـ21 ، مع العلم أن عدد سكان البلاد يتوقع أن يتقلص بحلول عام 2050 من 50 مليونا  في الوقت الراهن إلى 40 مليون نسمة.
 
المصدر: روسيسكايا غازيتا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2393