آخر الأخبار :
نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم) مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
دفعت جماعة الحوثي اليوم الإثنين بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس جنوب محافظة الحديدة في تصعيد عسكري جديد للحوثيين.
 
ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس .
 
وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .
 
المصادر أشارت إلى أن الحوثيون يواصلون الدفع بالتعزيزات العسكرية بشكل متكرر نحو مديريات ومناطق مختلفة من محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتعهدها بالإنسحاب من موانئ ومدينة محافظة الحديدة .
 
المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3313