آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

الحوثيين يصعدون عسكرياً ويدفعون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
دفعت جماعة الحوثي اليوم الإثنين بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس جنوب محافظة الحديدة في تصعيد عسكري جديد للحوثيين.
 
ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس .
 
وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .
 
المصادر أشارت إلى أن الحوثيون يواصلون الدفع بالتعزيزات العسكرية بشكل متكرر نحو مديريات ومناطق مختلفة من محافظة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وتعهدها بالإنسحاب من موانئ ومدينة محافظة الحديدة .
 
المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2888