آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

السعودية تمنع هبوط طائرة عمانية تحمل شخصيات مهمة.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت صحيفة "إندبندنت" العربية، التابعة للحكومة السعودية، الأحد، إن الأخيرة منعت هبوط طائرة عمانية، على متنها شخصيات اعتبارية "مهمة".
 
وقالت الصحيفة، إن الطائرة  كان على متنها 155 راكبا، 6 منهم شخصيات مهمة، جاؤوا لتأدية مناسك العمرة، إلا أن سلطات مطار الملك عبد العزيز في جدة، رفضت دخول الطائرة، التي عادت محملة بالركاب إلى مطار مسقط.
 
وأوضحت الصحيفة أن تدخل القنصل العماني في جدة، لم يفلح في إقناع السلطات السعودية بإدخال الطائرة.
 
وحول سبب المنع، قالت الصحيفة، إن الطائرة التابعة لشركة طيران "السلام" العماني، ارتكبت هفوة إدارية، بعدم تجديد رخصة التشغيل لدى السعودية.
 
ونوهت الصحيفة السعودية إلى عدم تساهل الممكلة مع مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن ركاب الطائرة عادوا لمطار جدة عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.
 
ولم تعلق أي جهة عمانية على الحادثة، لا سيما أن الصحيفة السعودية لفتت إلى وجود شخصيات عمانية مهمة على متن الطائرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4483