آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اعتقال رجل يقود سيارته برفقة زوجته "المتوفاة"

صورة ارشيفية لعناصر من الشرطة الامريكية
صورة ارشيفية لعناصر من الشرطة الامريكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اعتقلت الشرطة الأميركية بولاية أريزونا، رجلا يبلغ من العمر 70 عاما، بتهمة القيادة عبر 3 ولايات برفقة جثة زوجته، التي أجلسها إلى جانبه.
 
وألقي القبض على رودني بوكيت على الطريق السريع 10 في إيلوي بأريزونا، الاثنين، بعدما لاحظت دورية للشرطة جثة في المركبة، تبين أنها زوجته الميتة ليندا بوكيت.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رودني أن ليندا توفيت بفندق في تكساس، بينما كانا في رحلة، لذا قام بوضع جثتها في السيارة، وأكمل مسيره نحو الوجهة، التي كانا يخططان للوصول لها، دون الإفصاح عنها.
 
واحتجزت الأجهزة الأمنية رودني بتهمة الاشتباه في القتل، بينما نقلت جثة الزوجة إلى إحدى المستشفيات وذلك لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة.
 
وتزوج رودني وليندا في العام 2011، إلا أن الزوجين كانا يفكران في الطلاق، حيث تقدمت ليندا بطلب طلاق وحماية من زوجها، في وقت سابق من هذا العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1987