آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قال رئيس الوفد الحكومي في لجنة اعادة الانتشار بالحديدة اللواء صغير بن عزيز ان المبعوث الدولي الى اليمن يدعم وجود مليشيا الحوثي ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية.
 
واضاف بن عزيز في سلسلة تغريدات نشرها بحسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقد افشل الحوثيون كل جوانب اتفاق استكهولم ، اغلقوا موضوع الاسرى وافشلوا تفاهمات تعز ورفضوا كل الخيارات لاعادة انتشار صحيح في الحديدة، وامام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام القى الحوثيون اليه فرصة للعبور عبر اعادة انتشار احادي موهوم.
 
وتابع، لم ينسحب الحوثيون ، وكل الشعب اليمني يدرك هذه الحقيقة ، كل ماحصل هو السماح بوصول مشروط للامم المتحدة الى الموانئ.
 
وعن احاطة مارتن غريفيث الاخيرة بمجلس الامن الدولي والتي قال فيها انه ممتن لمليشيا الحوثي قال بن عزيز، غريفيث ممتن للمليشيات الحوثية وزعيمها لقتلهم الشعب اليمني ولم يعبه بالقرارات الدوليه التي صدرت ضدهم.
 
واضاف: سعى مارتن لانقاذ الحوثيين ويحاول فرضهم على الشعب اليمني وشرعنة وجودهم بكل وسيلة، مارتن يدعم وجود ميليشيا خارج القانون ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية
 
وقال اللواء بن عزيز: راى المبعوث ان الحفاظ على موقعه اهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير اليهم تقاريره في كل احاطة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2402